اعلان
اعلان

غلق نادي بني سويف الرياضي لمدة 15 يوما خشية التزاحم الشديد والتكدس بين الأعضاء

 نادى بنى سويف الرياضى
نادى بنى سويف الرياضى

أعلن مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، برئاسة المحاسب على سليم، غلق النادي وإيقاف كافة التدريبات والأنشطة والفعاليات، بدءا من اليوم لمدة 15 يوما، وذلك حرصا على صحة الأعضاء وسلامتهم من التكدس والزحام.

وأوضح نادى بني سويف الرياضي، أن قرار غلق النادي يأتي في إطار خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بين الأعضاء واللاعبين وكافة المترددين على النادي، وخاصة في ظل التحذيرات المتكررة من جانب المسؤولين بالمحافظة وخاصة مسؤولي وزارة الصحة بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا بالموجه الثالثة.

وفي سياق ضمن خطة مواجهة تداعيات فيروس كورونا ببني سويف، قال الدكتور وائل النجار، نقيب الصيادلة بالمحافظة، إنه تم تكوين فريق من 35 من الأطباء والصيادلة كمتطوعين للرد على استفسارات وتساؤلات مرضى فيروس كورونا بين كافة المراكز السبع بالمحافظة.

وأضاف أن تم تجهيز فريق ميداني آخر يقوم بالمرور في الشوارع والأماكن المزدحمة لتوعية الناس بالتباعد وارتداء الكمامات وتوزيعها عليهم، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالي بالمحافظة.

وأوضح نقيب الصيادلة ببني سويف، أن الصيادلة هم خط الدفاع والملاذ الأول الذي يتوجه ألية مرضى فيروس كورونا، واتخاذ كافة الاستشارات الطبية اللازمة والمتابعة المستمرة والتوجيهات السلوكية أثناء الإصابة.

وطالب كل الصيادلة بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الصحية أثناء المعاملة مع مرضى كورونا، مشددا على ضرورة وجود منطقة عازلة في الصيدلية وشباك الصرف، وضرورة لبس الكمامة وتعقيم اليدين باستمرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً