حبس 4 أشخاص لسرقتهم محصل كهرباء في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر عبد الله السعيد، وكيل النائب العام، برئاسة المستشار أسامة فودة، رئيس نيابة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة حبس تشكيل عصابي، مكون من خمسة أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لقيامهم بسرقة 648 ألف جنيه من محصل يعمل بشركة كهرباء مركز بدر، حيث غافلوه أمام منزله بقرية البريجات بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

وتعود أحداث الواقعة عندما ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية، مدير أمن البحيرة، من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد تقدم بمن حمدي.م.ع، 51 عاما، مقيم قرية البريجات، محصل كهرباء لكبار المشتركين بهندسة كهرباء مركز بدر بلاغا ، يفيد مجهولين بدراجة بخارية بسرقة مبلغ 648 ألف جنيه قيمة التحصيل الخاص بعمله في شركة كهرباء مركز بدر، وذلك من أمام منزلة بقرية البريجات.

وتشكلت على الفور فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي، وتبين بالفحص أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص يتزعمهم نجل صاحب مزرعة، لعلمه بقيام المجنى عليه بتحصيل المبلغ من والده وبعض أصحاب المزارع الأخرى.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع نجل صاحب المزرعة التي يقوم المجنى عليه بتحصيل قيمة استهلاك الكهرباء منها، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً