اعلان

غلق وتشميع 2 محال تجاري لمخالفتهم قرارات رئيس الوزراء بمطروح (صور)

متابعة لمواعيد الغلق بمطروح
متابعة لمواعيد الغلق بمطروح

التزامت معظم المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيهات بمدينة مرسى مطروح بقرارات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح بالغلق في تمام الساعة 9 مساء ضمن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد في الموجة الثالثة للوباء.

قاد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح حملة مكبرة بمشاركة شرطة المرافق لمتابعة مواعيد الغلق، حيث تم تشميع وغلق عدد 2 محل لخدمات المحمول مخالف قرارات الغلق في تمام الساعة 9 مساء.

وأكد جاب الله أن المحلات المخالفة تتعرض لعقوبات مع بدء تطبيق المواعيد الجديدة لغلقها، التي أصدرها اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بصفته رئيس اللجنة العليا ، والتشديد على جميع المحال والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، حيث يتعرض المخالفون لهذه المواعيد لتطبيق الإجراءات القانونية، الواردة بقانون المحال العامة الصادر بالقانون رقم 151 لسنة 2019، تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل حسم.

وأضاف أن تم تخصيص سيارة بالميكروفون تجوب شوارع المدينة للتنبيه على المحال التجارية والكافيهات والمطاعم والمقاهي والمولات بالالتزام بالغلق في تمام الساعة 9 مساء تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

متابعة غلق المحال التجارية بمطروح

متابعة غلق المحال التجارية بمطروح

متابعة لمواعيد الغلق بمطروح

متابعة غلق المحال التجارية بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»