اعلان

التزام تام بقرارات غلق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في المنوفية (صور)

غلق المحال التجارية
غلق المحال التجارية

شهدت محافظ المنوفية، التزام من جانب أصحاب المحال التجارية في أول يوم لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بغلق جميع المحلات التجارية والمقاهي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، حيث قامت الأجهزة التنفيذية محافظة المنوفية بالتنسيق مع الجهات الأمنية وذلك لشن حملات تفتيشية مكثفة، للتأكد من الالتزام بتنفيذ غلق كافة المحال والمولات والمنشآت التجارية فى موعدها المقررة، وشمل قرار الغلق جميع المحلات التجارية والمطاعم والمولات، مع استمرار خدمات التوصيل للمنازل ماعدا الصيدليات والمخابز، والسوبر ماركت.

غلق المحال التجارية

وتشهد شوارع مدن محافظة المنوفية تواجد كثيف من المواطنين، وتكثر فئة الشباب التي تتجول بالشوارع، ولا تكترث بتطبيق الإجراءات والتباعد فيما بينهم، كما تتواجد الأجهزة التنفيذية التي تقوم بتنفيذ قرار الغلق العام لجميع المحلات التجارية والمولات التجارية.

غلق المحال التجارية

وشدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية، بالتواجد الميداني بالشارع والتعامل الفوري، لغلق المقاهي والكافيتريات والنوادي الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وكافة الأنشطة الترفيهية.

غلق المحال التجارية

وأعلن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الغلق التام لجميع المحلات التجارية والمطاعم والمولات، اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين، غلق لكل المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح، وما يماثلها من 9 مساء للعمل على الحد من التزاحم.

غلق المحال التجارية

كما يتم حظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات والاحتفالات الفنية أو الحفلات في أية منشآت، كي نضمن أن تظل الأمور مستقرة خلال هذه المدة المقررة.

غلق المحال التجارية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة