اعلان
اعلان

إلتزام محلات مركز الطود في الأقصر بتطبيق قرار الغلق الجديد (صور)

جانب من الغلق
جانب من الغلق

قاد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة النقيب عادل عامر طوسن رئيس نقطة شرطة العديسات بحري حملة مكبرة استهدفت مدينة الطود والقري التابعة لها للتأكد من إلتزام المحال بمواعيد الإغلاق التي قررها مجلس الوزراء، والتي بدأ تطبيقها من مساء الخميس، في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لمنع إنتشار فيروس كورونا.

وتلاحظ خلال الحملة إلتزام اصحاب المحلات والكافتيريات، والمطاعم، بمركز ومدينة الطود بقرار مجلس الوزراء بالغلق في الساعة التاسعة مساء، كما أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر اشغال طريق، و8 ازالات اداريه ، و4 محاضر عدم ارتداء الكمامه وتم التصالح الفوري ودفع قيمه الغرامة الفوريه 50 جنيها .

شارك في الحملة نائب رئيس مركز ومدينة الطود علي سيد صادق، وخالد محمد عطيتو سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، ورؤساء الوحدات المحلية التابعه للمركز ومسؤولي القسم الفني والإشغالات وقطاعات النظافة بالمركز.

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، وما يماثلها، في تمام الساعة الـ 9 مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل