اعلان

الداودي يزور حميات قنا فجأة للاطمئنان على مصابي كورونا

الداودي يزور حميات قنا فجأة للإطمئنان على مصابي كورونا
الداودي يزور حميات قنا فجأة للإطمئنان على مصابي كورونا

فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مساء اليوم الجمعة، مستشفى الحميات بمدينة قنا، يرافقة الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة والسكان للوقوف على سير العمل بهذه المستشفى والاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال مرضي فيروس كورونا، ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وتفقد الداودي أقسام الاستقبال والعزل وعددا من الأقسام الداخلية بمستشفى الحميات، واستمع خلال جولته التفقدية لآراء المواطنين حول مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم، كما اطمأن من مدير المستشفى على مخزون الأدوية والأكسجين والمستلزمات الطبية.

وأوضح محافظ قنا، أن قطاع الصحة يأتي على رأس أولويات المحافظة لما له من صلة مباشرة بحياة المواطنين، لافتا إلى جهود المحافظة لتوفير احتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفيات والوحدات الصحية.

وشدد المحافظ على ضرورة التفاني والإخلاص في العمل وأن يؤدي كل فرد فى المجتمع واجبه المنوط به، مع الاستغلال الأمثل للإمكانيات المتاحة، حتى تعبر مصر هذه المرحلة الحرجة، كما ناشد المحافظ جموع المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي أعلنها مجلس الوزراء لمكافحة فيروس كورونا، والحرص علي ارتداء الكمامات، حفاظا على سلامتهم الشخصية وسلامة المخالطين لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم