اعلان

تشكيل لجنة فنية لاستلام طريق الرنان الغربي في قنا بعد رصفه

طريق الرنان الغربي
طريق الرنان الغربي

أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم السبت، جولة تفقدية بمدينة نجع حمادي لمتابعة استلام طبقة الأساس بطريق الرنان الغربى بمركز نجع حمادي بطول 5 كم والذي يبدأ من كوبري الرمل حتى قرية الحلفاية قبلي بتكلفة مالية تصل إلى 14 مليون جنيه، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة.

وأكد محافظ قنا على ضرورة تطبيق كافة المواصفات الفنية المقررة في بنود العقد طبقا للكود المصري للطرق، مشيرا إلى أنه تم تحديد بعض الملاحظات فى بعض المناطق بالطريق، موجها مسئولى الشركة المنفذة بسرعة معالجتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية قبل بدء رصف الطبقة الإسفلتية.

كما وجه المحافظ بضرورة التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي والشركة المنفذة ووحدة مرور نجع حمادي لوضع حواجز أمنية بطول الطريق عند البدء فى رصف طبقة الأسفلت لمنع سير السيارات لحين الانتهاء من أعمال الرصف.

وشدد الداودي على ضرورة تطبيق معاير الجودة أثناء رصف طبقة الأسفلت من حيث السمك وجودة المواد بهدف إنشاء طريق يتمتع بمعدلات الأمان المعتمد من وزارة النقل، مضيفا أنه تم تشكيل اللجنة المعنية باستلام الطرق داخل المحافظة بالقرار رقم 31 لسنة 2019 بهدف الإقرار بصلاحية الطرق من عدمها والحفاظ على حق الدولة والمواطن في استلام طرق آمنه بجودة عالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً