اعلان

أطفال الكتاتيب يدعمون مرضى السرطان بأورمان الأقصر ويشاركونهم التلاوة في ليلة القدر (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

بالأدعية وبتلاوة آيات من كتاب الله، حرص أطفال تحفيظ القرآن الكريم بمدينة الأقصر، على قضاء الساعات الأولى فى يوم 27 رمضان مع الأطفال المرضي بمستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد لدعمهم والشد من أزرهم للتغلب على هذا المرض.

الزيارة كانت مليئة بالروحانيات الإيمانية نجحت فى رفع معنويات الأطفال المرضي الذين تفاعلوا مع الأطفال من حفظة القرآن الكريم ورددوا معهم بعض الآيات والأدعية.

وتفقد الأطفال مع شيخ ومسؤول مكتب التحفيظ أقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن إنشاء المستشفي وأقسامها وطريقة استقبال المرضي وعلاجهم بالمجان.

وقال الشيخ عبداللطيف محمد، محفظ ومسؤول مكتب التحفيظ إن الأطفال كانوا سعداء للغاية بزيارة المستشفي ومشاركة إخوانهم من الأطفال المرضي لحظات رائعة فى هذه الأيام والساعات المباركة في ليلة القدر.

وأضاف، أن الأطفال قرأوا آيات من القرآن الكريم بصوت موحد وبعض الأدعية بنية أن يمن الله على أطفال مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الأطفال بالشفاء واختتموا الزيارة بالمدائح والابتهالات .

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان ، أن زيارة أطفال الكتاتيب من الزيارات الرائعة التى تبث الأمل فى نفوس الأطفال المرضي بالمستشفي ، موجها الشكر للقائمين على مكتب تحفيظ القرآن الكريم على الزيارة وعلى مجهودهم واهتمامهم بتحفيظ الأطفال للقرآن الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً