اعلان

ننشر أسماء المصابين بحادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوى بأسوان

انقلاب ميكروباص في أسوان - صورة ارشيفية
انقلاب ميكروباص في أسوان - صورة ارشيفية

وصل إجمالي عدد المصابين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى عند قرية بنبان التابعة لمركز دراو بمحافظة أسوان، اليوم الأحد، إلى 16 شخصا، بينما لقي شخص مصرعه.

وحصلت '' أهل مصر '' أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي عند قرية بنبان بمركز دراو، وهم ' محمود. ط. ع" يبلغ من العمر 39 عامًا، و" عبدالله. ع. ح'' يبلغ من العمر 30عامًا، و'' منتصر. م. م" يبلغ من العمر 52 عامًا، و '' عبدالعزيز. م. ع"، يبلغ من العمر 40 عامًا، و أحمد. ن. أ'' يبلغ من العمر 30 عامًا، و'' م. ع. ع'' يبلغ من العمر 34 عامًا، و '' عبدالله. ب. خ'' يبلغ من العمر 35 عامًا، و '' على. س.ع"يبلغ من العمر40 عامًا.

كما أصيب '' عمر. ع. م'' يبلغ من العمر 35 عامًا، و'' هاني. ع. أ'' يبلغ من العمر 30 عامًا، و '' حسن. ط. ح'' يبلغ من العمر 50 عامًا، و'' الانصاري. م. ر'' يبلغ من العمر 45 عامًا، و '' اشرف. أ. أ'' يبلغ من العمر 46 عامًا، و '' محمد. ع. أ'' يبلغ من العمر 41 عامًا، و''محمود. ع. ع'' 39عامًا، و'' مصطفى. ي. ي'' يبلغ من العمر 40 عامًا، بينما توفي "محمد. ع. ع'' يبلغ من العمر 59 عامًا.

وكان وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، صباح اليوم الأحد، بالطريق الصحراوي عند قرية بنبان التابعة لمركز دراو بمحافظة أسوان، ما أسفر عن مصرع وإصابة 15 شخصًا، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى عند قرية بنبان التابعة لمركز دراو، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني