اعلان
اعلان

سقوط لافتات وأشجار بسبب الرياح الشديدة في الأقصر (صور)

سقوط أشجار بسبب طقس الأقصر السيئ
سقوط أشجار بسبب طقس الأقصر السيئ

تسببت الرياح المحملة بالأتربة والرمال التي ضربت الأقصر، منذ قليل، في سقوط عشرات الأشجار، حيث شهد طريق ' المراسي'، بمدينة البياضية جنوب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، سقوط شجرة ضخمة على إحدى السيارات النقل بعرض الطريق، مما أسفر عن تهشم مقدمة السيارة دون وقوع إصابات، وقطع الطريق.

وتلقى اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطاراً من العميد ضياء ماهر، مدير إدارة مرور الأقصر، يفيد ورود بلاغ بسقوط شجرة كبيرة أمام طريق المراسي بالبياضية، مما أدى إلى توقف حركة سير السيارات على الطريق في الأتجاه الأيمن مع مصادفة مرور سيارة نصف نقل خلال سقوط الشجرة.

وعلى الفور، انتقل رجال وحدة مرور الأقصر إلى مكان الحادث، وجاري الدفع بالودار لرفع الشجرة من على الطريق، وتسيير حركة المرور مرة أخرى، وتحرير محضر بالواقعة.

كما تسبب الطقس السيئ في سقوط أشجار بشارع المنشية وخالد بن الوليد بوسط مدينة الأقصر، ويواصل مجلس المدينة رفع بوادر الطقس واللافتات.

في سياق متصل، أعلن محسن الشامى مدير الإدارة العامة للأزمات بمحافظة الأقصر أن المحافظة تعرضت قبل قليل لتغير مفاجئ فى الأحوال الجوية ادى لسرعة فى نشاط الرياح.

وأضاف الشامى أن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وجه بإيقاف مؤقت للإبحار النهري؛ نظرًا لسرعة الرياح لحين تحسن الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً