اعلان

غلق 12 مقهى وكافتريا ومحل مع الغرامة الفورية لـ 113 لعدم ارتداء الكمامة

غلق مقاهي في أسوان
غلق مقاهي في أسوان

تواصل لجان التفتيش الميدانية، التي أمر المحافظ بتشكيلها للقيام بسلسلة حملاتها المكثفة، بجميع مدن وقرى المحافظة لمتابعة إجراءات مجابهة، انتشار فيرس كورونا من أجل تطبيق قرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن غلق المحال التجارية والمولاة والملاهي والأندية ومراكز الشباب والمقاهي والكافتيريات والمطاعم في التاسعة مساءً حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

كما تستهدف الحملات الميدانية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومدى التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الواقية، للحد من فرص الإصابة بالفارس، وقد تم في اليوم الخامس تحرير العديد من الغرامات الفورية ومحاضر المخالفة.

والتي شملت غلق 12 ما بين مقاهي وكافتيريات ومحلات ملابس وأثاثات وأدوات صحية، بجانب تحرير 113 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات، وبالتوازي مع ذلك تستكمل فرق الرش والتطهير أعمالها داخل كافة المناطق التي تشهد تردد للمواطنين والزائرين عليها.

حتى شملت أعمال الفرق رش المواد المطهرة داخل المنشآت الحكومية والفنادق والبواخر والمزارات السياحية والأثرية والمطار ومواقف السيرفيس ومكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي وأقسام الشرطة والأحوال المدنية والأندية والشوارع ومنافذ شركات الاتصالات والمحمول والبنوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة