اعلان

محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح

اعتماد المخطط
اعتماد المخطط
كتب : عمروعلى

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، المخطط التفصيلي لقرية طناح بمركز المنصورة، وكذلك تعديل المخطط التفصيلي لمدينة نبروه ليصل ما تم اعتماده من مخططات تفصيلية ومعدلة واستراتيجية على مستوى المحافظة إلى 132 مخططا منذ بداية عام 2020.

وأكد محافظ الدقهلية أن المخططات التفصيلية التي تم اعتمادها وتعديلها اليوم يبدأ العمل طبقا لها ابتداء من يوم نشر التعديلات بالجريدة الرسمية، وذلك تيسيرا على المواطنين في الحصول على التراخيص اللازمة للبناء.

وأشار المحافظ إلى أن المخططات تساهم بشكل كبير فى إنهاء كافة مشكلات التنمية العمرانية والسكانية واضاف ان تلك التعديلات التي تتم والمخططات التي يتم إعدادها للاعتماد يتم من خلال الادارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين والاستجابة لمطالبهم التي تستهدف حل مشكلاتهم المتعلقة بالمخططات التفصيلية السابق صدورها ليتوافق المخطط المعدل مع ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات والالتزام بالاشتراطات البنائية والتخطيطية وأحكام القانون 119 لسنة 2008.

وأوضحت المهندسة سماح المحمدي مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ فإنه يجري حاليا الانتهاء من الإعداد لباقي المخططات التفصيلية على مستوى المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المختصة والأجهزة المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة