المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

من النوبة للقدس سلامًا لأهل فلسطين.. شباب أسوان يحملون شعار النصر في العيد (صور)

أهل مصر
شباب النوبة يتضامنون مع الشعب الفلسطيني
شباب النوبة يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

"عيدكم عيدنا".. تضامن كبير حدث داخل عاصمة الشباب والثقافة الأفريقية اتجاه دولة فلسطين الشقيقة، في أول أيام عيد الفطر المبارك، من خلال رفع علم فلسطين وحمل الدفوف وترديد الأغاني، التي تتعاطف مع الفلسطينيين، والتي عمت أرجاء قرى وسط النوبة ومدينة أسوان.

قرية السيالة النوبية

وحرص الشباب بقرية "السيالة النوبية"، في أول أيام عيد الفطر المبارك، على التضامن مع شعب فلسطين ضد العدو الصهيوني، والتعبير عن التضامن من خلال رفع "بانرات" لعلم دولة فلسطين تحمل معاني من الكلمات من أبرزها "من النوبة للقدس سلاما.. أهل فلسطين، إلى أهل النضال.. سلاما غزة.. القدس فسطين.. لبيك يا أقصى.. لبيك يا أقصى"، فضلًا عن التقاط صور تذكارية، ورفع أيديهم مشيرين بعلامة النصر.

منشية النوبة

طاف شباب منشية النوبة بأسوان، في احتفالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني تزامنا مع الأحداث الجارية في بلادهم مع العدو الصهيوني، حاملين شعار نحن معكم وعيدنا عيدكم، وهم يحملون الدفوف ويرددون غناء الفنان العالمي محمد منير عن فلسطين.

شباب النوبة يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

بالدف والغناء. . شباب النوبة يتجولون شوارع أسوان، حاملين شعارات عديدة يعبرون بها عن تضامنهم مع أشقائهم الفلسطينيين، لافتين "إنكم في الذاكرة ولا ننساكم، ولا نحتفل بدونكم".

شباب النوبة يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

السيل الريفي "الشعبية"

شارك شباب منطقة السيل الريفي "الشعبية"، في بعث رسالة تضامن للشعب الفلسطيني، للتعبير عن الوقوف بجوارهم ضد العدو الصهيوني، وحزنهم الشديد عن الأحداث الجارية في موطنهم، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

شباب النوبة يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

شباب النوبة يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

" بكلمات أغاني بـــوادر الـنـصـر بـانـت- وكـل يـوم بـتـزيـد والله- وكل ليلة عمل فدائى هجوم ونصر جديد والله- ماشين احنا ف سكة التار والعزيمة حديد- رايــحـيـن الـقـدس الـحـبـيـبـة- نـصـلـي فـيـهـا الـعـيـد"، بتلك العبارات عبر أهالي النوبة عن حبهم وتضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني، موجهين رسالة لهم، "نحن معكم وبجواركم ضد العدو الصهيوني".

عاجل
عاجل
التعليم: تفاصيل تسليم أرقام جلوس الثانوية العامة للمديريات اليوم