المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ قنا يقدم الهدايا للأطفال بدور الأيتام بعيد الفطر المبارك

أهل مصر
محافظ قنا يقدم العيدية والهدايا للأطفال بدور الأيتام في عيد الفطر المبارك
محافظ قنا يقدم العيدية والهدايا للأطفال بدور الأيتام في عيد الفطر المبارك

زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، دور رعاية الأيتام بمدينتي "نجع حمادي" و"قنا"، لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، رافقه خلال الجولة حازم عمر نائب المحافظ، والعميد أحمد محمد إبراهيم المستشار العسكري للمحافظة، وسناء حساني عضو مجلس النواب، وحسن عثمان مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية.

وزار المحافظ بمدينة نجع حمادي دار الرحمة الإسلامية وجمعية الشباب القبطى لرعاية الأيتام، تأكيدا على تلاحم النسيج المصري الواحد في كافة الأعياد والمناسبات للإدخال السرور والفرحة على الأطفال، وفي مدينة قنا قام الداودى بزيارة مؤسسة أحمد جبرة لتربية البنين وجمعية الإتحاد القبطية الأرثوذكسية وجمعية الشابات القبطية الأرثوذكسية لمشاركتهم فرحتهم.

وقدم المحافظ التهنئة والهدايا العينية والمادية لهم لإدخال البهجة والسرور عليهم في أول أيام عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن محافظة قنا لا تدخر جهدا في رعاية الأيتام وتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم ومشاركتهم جميع الأعياد والاحتفالات والمناسبات.

وحرص محافظ قنا على لقاء الأطفال الأيتام، وتبادل الأحاديث الودية والتحفيزية معهم، والتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم، كما وجه القائمين على دور الأيتام ببذل قصارى جهدهم لإسعادهم، والعمل على تخفيف الأعباء عليهم وتلبية احتياجاتهم، معربًا عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم بالعيد متمنيا لهم التوفيق وقضاء عيد سعيد.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا (لحظة بلحظة)