اعلان

تموين البحيرة تحرر 212 محضرا خلال يومين

تموين البحيرة تحرر عدة محاضر
تموين البحيرة تحرر عدة محاضر

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملات على المخابز البلدية والأنشطة التجارية المختلفةبدائرة المحافظة، لتطبيق القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية وضبط المخالفين والمتلاعبين بالدعم وتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق والأنشطة التجارية، والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والإلتزام بكافة القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية وضبط المخالفين.

و أسفرت حملات المخابز البلدية عن تحرير 212 محضرا، وتقرير مابين إنتاج خبز ناقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وتصرف في الدقيق البلدي المسلم للمخابز وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل وتوقف عن الانتاج بدون أذن رسمي.

كما تم ضبط مخبز للتصرف في 12 شيكارة دقيق بلدي، تحرير محضر لمخبز لقيامه بتجميع بطاقات تموينيه لإثبات مبيعات خبز وهمية على النظام دون إنتاج فعلي، وعدم احتفاظ بسجل الزيارات.

وفي مجال الأنشطة التجارية المختلفة، تم تحرير محضر علامات وبيانات 40 كيلو سردين مملح، وكذا سحب عينات غذائية وتحرير مخالفات نظافة عامة وعدم حمل شهادات صحية.

كما تم ضبط محطة وقود وذلك لتوقفها عن العمل بدون موافقة الجهات الرقابية، ضبط 100 علبة سجائر مجهولة المصدر داخل أحد المحلات، ضبط مستودع غاز لعدم الإعلان عن الدليفري والأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجزرة قرية رستم.. ننشر أول صورة للمتهم بقتل والدته وأشقائه في الغربية