حبس المتهمة بقتل رضيعتها 4 أيام بالغربية

جثة طفلة- صورة أرشيفية
جثة طفلة- صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز المحلة، محافظة الغربية، اليوم، حبس ربة منزل قتلت رضيعتها، وادعت قيام مجهولين بدخول البيت عنوه وسرقة قرط الطفلة.

وكان مصدر أمني، كشف أن المتهمة “رضا م.أ” 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل ابنتها مع سبق الإصرار والترصد البالغة من العمر 33 عاما والمقيمة في قرية طنبارة التابعة لدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.

اعترفت لضباط البحث الجنائي بقتل طفلتها حبيبة البالغة 26 يوما خنقا وسط حالة من الصدمة.

وتم العثور على القيراط الذهبي الخاص بالرضيعة بحوزة الأم داخل ملابسها، وهو مانفي إدعاء المتهمة في بلاغها بخنق الرضيعة على يد أشخاص ملثمين وسرقة قيراطها الذهبي و20 جنيها.

وأضاف المصدر، أن المتهمة أكدت أمام جهات التحقيق أنها ارتكبت جريمة قتل الطفلة حبيبة بعد أن انتاباتها حالة نفسية سيئة، بسبب ضيق ذات اليد وعدم قدرة الأم على الإنفاق على الطفلة وتحمل تكاليف ومصاريف قوتها اليومي تزامنا مع عدم قدرة زوجها على تحمل المسئولية، خاصة أنه عامل يومية، ما أصابها بأزمة نفسية وارتكبت جريمة قتل الطفلة. وأضاف المصدر ، أن المباحث ناقشوا المتهمين وشدوا الخناق عليها وواجهوها بارتكاب الجريمة، واعترفت وسط حالة من الذهول والدموع، وعُثر على قيراط الرضيع الذهبي في حوزة الأم داخل ملابسها، التي نفت ادعاء المدعية في بلاغها بخنق الرضيعة على يد ملثمين وسرقة قيراطها الذهبي و 20 جنيها، غير صحيح، وكان بهدف إخفاء معالم الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت حبس المتهة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً