قفز خلفها لإنقاذها فوقع في مصيدة الموت.. القصة الكاملة للعثور على جثة أب وابنته ببني سويف (صور)

الأب وطفلته
الأب وطفلته

أسدل رجال الإنقاذ النهري الستار على قصة اختفاء مواطن وطفلته التي هرع مسرعا بنهر النيل ليبحث عنها لأيام وليالي في انتظار لحظة خروجهما ليتم العثور على جثة الطفلة بنهر النيل في محافظة بني سويف، فيما عثر على جثة الأب بنهر النيل بمنطقة بني حسن التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب المنيا.

بدأت الواقعة حينما قرر نادي عماد صادق بالتجول برفقة ابن عمه هاني مجدي إبراهيم وبرفقتهم زوجاتهما وأطفالهما أعلى كوبري نهر النيل بمدينة المنيا، وفي لحظات وقوف طفلة الأول 'جوليا نادي عماد' ابنة الأربعة سنوات، بين الفواصل الحديدية الخاصة بكوبري نهر النيل بمدينة ملوي سقطت دون مقدمات.

لم يجد الأب سوى الهرع بإلقاء نفسه خلف طفلته في محاولة لإنقاذها إلا أنهما لم يطفوا أعلى سطح المياه، حرر محضر بموجب الواقعة بتاريخ التاسع من مايو الجاري.

بدأت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع قوات ورجال الإنقاذ النهري محاولاتهما للعثور علي الأب وطفلته وامتدت ساعات البحث عنهما لأيام وليال حتى أمس الجمعة لتعثر قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بني سويف على جثة الطفلة جوليا.

كما واصلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن المنيا عمليات البحث عن جثمان الأب، والتي نجحت اليوم السبت في استخراجه من مياه نهر النيل عقب العثور على جثمانه بمنطقة بني حسن الأثرية التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب المنيا، وكتب للأب وطفلته أن تجمع أجسادهما سويا وتصعد روحهما إلي السماء بعد قصة شجاعة أب ضحي بحياته في محاولة إنقاذ طفلته من نهر النيل فعادا كلا منهما جثة وتم نقل جثتي الفقيدان إلى مركز ملوي وصرحت النيابة العامة بدفن جثتيهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً