اعلان

عبد الرحمن عرابي يحقق الحلم ويفوز ببطولة ليتوانيا الدولية للملاكمة.. ابن الفيوم يستعد لأولمبياد طوكيو

البطل عبد الرحمن عرابي
البطل عبد الرحمن عرابي

تمكن ابن محافظة الفيوم، بطل الملاكمة المصري عبد الرحمن عرابي، "الصخرة"، من الظفر بذهبية الملاكمة، ببطولة ليتوانيا الدولية المقامة خلال الفترة من 12 وحتى 16 مايو الجاري عقب الفوز على ملاكم التشيك شيبال ماكسيم بالنقاط فى مباراة نهائى وزن 81 كجم.

والصخرة، عبد الرحمن عرابي، هو ابن من ابناء محافظة الفيوم ومقيم بمنطقة شعبية اسمها الدار رماد، تردد اسمه كثيرا خلال الفترة الماضية بعد الإنجازات التي حققها ليرتفع أمل المصريين فيه لإحراز ميدالية أوليمبية لمصر فى الملاكمة.

نجح عرابي، في تحقيق العديد من الإنجازات خلال مشواره مع اللعبة، أبرزها حصوله على ذهبية القفاز الذهبي، وكأس أحسن لاعب بصربيا في بطولة أوروبا، وذهبية البحر المتوسط بإسبانيا، ذهبية الدورة الإفريقية، وفضية الألعاب الأولمبية العسكرية التي تعتبر أول ميدالية أولمبية عسكرية، ومشاركته في العالمية للاحتراف wsm وتفوقه خلالها على أبطال عالم، وبهذه الإنجازات وضع الشعب المصري أمام مشروع بطل جديد.

وقال البطل عرابي: بدأت الملاكمة عن طريق الصدفة في سن ١٢ سنة، وأحببت وعشقت اللعبة بعد أن مارستها، وكنت أتمنى أن أكون بطلًا من أبطال العالم، واشتغلت على نفسي وطورت من إمكاناتي وقدراتي حتى وصلت إلى ما وصلت له بفضل الله.

وأضاف: بإذن الله سأبدأ فترة الإعداد الخاصة بي وستتضمن الخطة خوض عدد من المعسكرات الخارجية والمشاركة في عدد من البطولات الدولية لأكون مستعدًا لخوض المنافسات الأولمبية والظهور بمظهر مشرف والمنافسة على ميدالية أولمبية في طوكيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً