اعلان

وفاة أحد مصابي مجزرة الخانكة بالقليوبية

المتوفى
المتوفى

توفي أحد المصابين فى مجزرة الخانكة، من قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وكان محتجزا بالعناية المركزة بالمستشفى فى حالة خطيرة، حيث شهدت القرية أسرية مجزرة أسرية بشعة ارتكبها عاطل.

كان عاطل قد قام باقتحام منزل طليقته وقام بإطلاق النيران بسلاح نارى "طبنجة" أسفرت عن مقتل نجلته وخالها وإصابة نجله و2 آخرين لاعتراضه على زواج نجلته، واليوم توفى أحد المصابين " أحمد ص.ل " 29 سنة، كان محتجز فى العناية المركزة، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة.

أمر المستشار أحمد البوشى رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، بعمل مناظرة للجثة وانتداب الطب الشرعى لتشريحهما، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء فخر الدين عربى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، يفيد بقيام " محمود ق.غ" عاطل باقتحام منزل طليقته وإطلاق النيران من سلاح نارى " طبنجة" وأسفر عن مصرع نجلته وخالها وإصابة نجله و2 آخرين لاعتراضه على زواج نجلته، وعقب ذلك قام بالانتحار بإطلاق النيران على نفسه مما أدى إلى مصرعه وعثر على جثته بجوار مسكنه غارقا فى دمائه وبجواره السلاح النارى "طبنجة" المستخدم فى الواقعة.

ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ بقيام عاطل باقتحام منزل طليقته بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز مستخدما سلاح نارى "طبنجة"، وأطلق النار على المتواجدين بالمنزل، ما أسفر عن مصرع نجلته وخالها، وإصابة طليقته ونجله واثنين أخرين.

وبتشكيل فريق بحث بأشراف اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور تم الانتقال لمكان الحادث بمنطقة سرياقوس، لإجراء التحريات حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم الهارب "عثر على جثته".

وبالفحص تبين العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، اقتحام عاطل محل إقامة طليقته "ف.ل .ع"، 35 سنة، وأطلق الأعيرة النارية من سلاح نارى "طبنجة 9 مم"، ما أسفر عن مصرع شقيق طليقته "أ .ل. ع"، 45 سنة، إثر تلقيه طلقة بالرأس، ونجلته المتهم "ص. م. ق"، 18 سنة، إثر تلقيها 4 طلقات بالصدر والبطن، ، و"أ .ص. ل" 29 سنة، نجل شقيق طليقة المتهم، مصاب بطلق نارى بالقدمين" توفى".

كما تم إصابة كلا من: و"ف. ل. ع"، 35 سنة، طليقة المتهم، مصابة بكدمات وخدوش، و"ق. م. ق" 26 سنة، نجل المتهم، مصاب بطلق نارى بالكتف، و "إ. س. م" 25 سنة، بطلق نارى بالصدر.

وبسؤال المصابين قرروا أن المتهم على خلاف مع زوجته، وتم الطلاق بينهما منذ عام ونصف، ويتعاطى المواد المخدرة، فيما تولت الزوجة تربية الأولاد ويساعدها أشقاؤها، وعندما تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الضحية، اعترض المتهم على الزواج، فأحضر السلاح النارى واقتحم المنزل وصوب تجاههم عدة طلقات نارية. تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً