اعلان

تعليم بورسعيد: نحقق نجاحات ملموسة في مجال مدارس التأسيس العسكري

تعليم بورسعيد تتفوق فى مجال مدارس التأسيس العسكرى
تعليم بورسعيد تتفوق فى مجال مدارس التأسيس العسكرى

عقد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم، اجتماعا موسعا مع العقيد محمد عبد الهادي المستشار العسكري للمحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمدرسة اليونانية الحديثة لاستعراض ما تم إنجازه بمدارس التأسيس العسكري بالمحافظة والوقوف على التجهيزات والاحتياجات لهذه المدارس.

وأكد وكيل الوزارة أن تعليم بورسعيد يحقق نجاحات ملموسة على أرض الواقع في مجال مدارس التأسيس العسكري وتنفيذ الغاية المرجوة منها وهي إعداد مواطن مصري صالح يتمتع بالانضباط السلوكي والمجتمعي والدراسي.

وأضاف باهي، أن مدارس التأسيس العسكري تعتبر نواة لإعداد الطالب السوي سلوكيا ودراسيا وبيئة صالحة لغرس القيم الوطنية والانتماء والولاء للوطن بما يحقق رغبات أولياء الأمور في إعداد أبنائهم نفسيا وسلوكيا.

وأشار باهي إلى التكامل الحقيقي بين تعليم بورسعيد والمؤسسة العسكرية المتمثلة في مكتب المستشار العسكري بالمحافظة الذي أتاح الإعداد الجيد لدخول ٩ مدارس لمنظومة التأسيس العسكري موجها تحية إعزاز وإجلال إلى أرواح شهداء الوطن.

ومن جانبه رحب المستشار العسكري بالحضور منوها إلى أهمية التوسع والإعداد الجيد لمدارس التأسيس العسكري ببورسعيد لبناء أجيال تتمتع بالحس الوطني والولاء والانتماء للوطن متعهدا بمواصلة الدعم لتعليم بورسعيد كمؤسسة خدمية.

وقد استعرض الحضور الإنجازات التي تم تحقيقها في مدارس التأسيس العسكري بالمحافظة كما تم مناقشة الاستعدادات المطلوبة لتجهيز تلك المدارس لبدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ دون معوقات.

جاء ذلك الاجتماع بحضور المقدم إسلام محمد هلال مساعد المستشار العسكري للشئون المدنية، والمقدم محمد عبد القادر رئيس قسم الدفاع الشعبي والعسكري، وعلاء الدسوقي مدير عام إدارة التعليم العام، ومحمد مازن مدير إدارة التعليم الفني ومديري الإدارات النوعية المعنية ومديري مدارس التأسيس العسكري بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح