اعلان

ضبط تشكيل عصابي يتزعمه موظف بمحافظة الفيوم

صورة أرشيفية.
صورة أرشيفية.

تمكنت الأجهزة الامنية برئاسة اللواء صبري عزب، رئيس ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وبمعاونة كلا من رؤساء مباحث قسم أول الفيوم الرائد حسين فواد، ورئيس مباحث المركز المقدم أحمد طرفاية، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد، يتزعمهم موظف بالوحدة المحلية لمركز مدينة الفيوم.

تعود بداية الواقعة، عندما ورد إخطار من شرطة النجدة، لمامؤر قسم اول الفيوم العميد أمير السحلي، يفيد الاعتداء على فنيين بإدارة التنظيم بحي شرق الفيوم، عند عزبة "حنين" معلى يد 4 أشخاص ملثمين، الـ 11 مساء أثناء توجههم لوقف أعمال بناء بدون ترخيص، مستقلين دراجة نارية، وقامو بالاعتداء عليهم وإشعال النار بالموتوسيكل الخاص بهم، واستطاع أحد المشرفين الفنيين بالهروب منهم، والاستعانة بشباب عزبة "حنين"، لإنقاذ زميله قبل أن يقتلوه، وعند التوجه إلى مكان الجريمة، قام الملثمون بإطلاق الرصاص على الشباب، وفروا هاربين وسط الأراضي الزراعية.

وتوصلت التحريات والقبض على الملثمين خلال ساعتين من إبلاغ الشرطة، كما تمكن فريق البحث الجنائي ورؤساء المباحث المديرية بفك لغز الواقعة، والقبض على المتهمين خلال ساعتين فقط، عندما استمعو لأقوال هؤلاء الموظفين الذين تم الاعتداء عليهم، وإشعال النيران في الدراجة النارية الخاصة بهم.

وقال أحد هؤلاء الموظفون ويدعي "و.م"، أنهم ورد إليهم اتصالا من رقم مجهول، بقيام أحد المواطنين ليلا بالبناء بدون ترخيص، في عزبة "ميزار"، فقام هو وزميله "ت.ا" المشرف الفني بإدارة التنظيم، بالاتصال بمساعد رئيس الحي لإخباره بالاتصال، فطلب منهم التوجه وإيقاف المباني لحين الوصول إليهم.

وأضاف الموظف الذي تم الاعتداء علية، أنه أعطى رقم الهاتف الذي اتصل بهم لرئيس المباحث، وخلال ساعتين فوجأوا بالقبض على أحد زملائهم يدعي "س.ع"، ويعمل بإدارة غرفة عمليات مجلس المدينة، مقبوضا علية واصطحابه للتحقيق.

وأوضح: "علمنا أن الرقم الذي اتصل علينا، يخص هذا الزميل الذي اعترف في التحقيقات بأنه الرأس المدبر للواقعة، بالاشتراك مع 4 أشخاص مسجلين خطر بمنطقة "قحافة".

وتوجهت حملة برئاسة الرائد حسين فؤاد، للقبض على أفراد هذه العصابة، وتم القبض على واحد منهم داخل "عشّة" بالاراضي الزراعية، ويدعي م.ح وبالتفتيش وجدوا معه سلاحا آليا وكمية من زهرة الخشخاش "الحشيش"، كما تم القبض على المتهم الآخر "مسجل خطر" وشهرتة "لعبة"‘ وتم ضبط المتهمين الآخرين واتخاذ الاجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة وعرضة على النيابة لاستكمال التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل