اعلان

تطعيم 9 آلاف و200 مواطن بلقاح كورونا في مستشفى الإيمان بأسيوط

تطعيم لقاح كورونا
تطعيم لقاح كورونا

أكد الدكتور محمد جمال مدير مستشفى الإيمان العام في أسيوط، أن عدد من تلقوا لقاح فيروس كورونا في أسيوط داخل المستشفى بلغ حتى اليوم نحو 9200 مواطن، داخل مركز واحد مخصص لهذا الغرض، منذ بداية التطعيم فى 4 مارس الماضى.

وأضاف جمال، أن استمرار جهود الصحة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بـ 6 مراكز داخل محافظة أسيوط، والتي تم تحديدها وهى المركز الصحي الحضري بالوليدية بحي شرق ومستشفى الإيمان العام بالأربعين في حي غرب ووحدة صحة الأسرة ببني زيد بوق بمركز القوصية "طريق أسيوط – ديروط الزراعي" ووحدة صحة الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج "طريق أسيوط – سوهاج الزراعي"، وبمقر بنك الدم الرئيسي بمستشفى الإيمان العام وبمقر شركة البترول، وجار تجهيز وفتح 6 مراكز أخرى وهي "مركز صحة ديروط ومركز صحة منفلوط ومركز صحة أبنوب ومركز صحة الفتح".

وأشاروا إلى أن اللقاح آمن وفعال، وعدم رصد أية أعراض مقلقة على من تلقوه، وحثت المواطنين على الإسراع للتسجيل لطلب اللقاح وأن المراكز تشهد إقبالا، بعد إدراك المواطنين أهمية وأمان وفاعلية اللقاح.

ويسجل المواطنون لتلقي اللقاح على موقع وزارة الصحة، ويتم تحديد الميعاد وإرساله للمواطن برسالة على الموبايل ومكان التطعيم.

WhatsApp
Telegram