اعلان

الحماية المدنية بمطروح تنقذ قطة محتجزة بالطابق الخامس

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمطروح، اليوم الأحد، من إنقاذ قطة محتجزة في الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية بمنطقة حسن علام بوسط مدينة مرسى مطروح.

وقال مصدر أمني بمطروح، إن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا يفيد باحتجاز قطة في الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية بمنطقة حسن علام، وعلى الفور تم الدفع بسيارتين حماية مدنية لإنقاذ القطة تحت قيادة العميد محمد باسم مدير إدارة الحماية المدنية بمطروح.

وأوضح المصدر، أنه تم إنقاذ القطة المحتجزة بالطابق الخامس عن طريق منصة الإنقاذ الهيدروليكية بالإضافة إلى سيارة الإنقاذ البري، وذلك برئاسة النقيب محمد سعيد.

وقامت قوات الحماية المدنية بتسليم القطة التي تم إنقاذها إلى أحد المواطنين الذي قام بالإبلاغ عن احتجاز القطة في أحد العقارات السكنية، مقدمين له الشكر على تلك اللفتة الإنسانية، مؤكدين أن مهمتهم هي إنقاذ الأرواح.

وكانت إحدى غرف الإقامة الخاصة بفنيين الأشعة بمستشفى مطروح العام، في 8 مايو 2021، شهدت حريق بسبب ماس كهربائي، حيث تم الدفع بـ3 سيارات من قبل قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق.

وأكد مصدر أمني، أن بسبب ماس كهربائي نشب حريق في غرفة الإقامة الخاصة بفنيين الأشعة، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق، مشيرًا إلى أن الحريق لم يسفر عنه إصابات أو وفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج