اعلان

شاب يستغيث بوزيرة الصحة: "أسرتي فقيرة وعندي مرض نادر"

الشاب المصاب بمرض نادر
الشاب المصاب بمرض نادر

استغاث شاب من قرية سنوفر بمحافظة الفيوم يدعى "محمد عبد الله"، والذي يعاني من الإصابة بمرض نادر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والمسؤولين بمحافظة الفيوم، لعلاجه هو ووالدته وتوفير عمل له يعيش من خلاله ويتغلب على ظروف المعيشة الصعبة.

وقال عبد الله: "أنا من أسرة فقيرة تحت مستوى الصفر.. أُصبت من الصغر بمرض لم يتوصل أحد من أطباء الفيوم لعلاج من أجله، ولقد ساعدنا بعض رجال الخير في إرسالي لبعض الأطباء ولكن دون جدوى ولم يتم التعرف واكتشاف هذا المرض الذي أثر على صحتي الجسمانية والنفسية".

وأضاف الشاب، أنه يعول والدته المسنة المصابة بمرض نفسي، وكانت ترفض العودة إلى المنزل، ومقيمة في الشارع بمنطقة السنترال، قائلاً: "الحمد لله استطاعت إقناعها بالعودة للمنزل لكن ظروف المعيشة الصعبة، ومرضي لم يساعداني، كما رفض أصحاب المحلات تشغيلي بسبب مرضي فتوجهت إلى مجمع بدر بباغوص للعمل في مسح السيارات لكي استطيع توفير القوت اليومي لأمي.. علما بأن والدي متوفي وكان رجلا بسيطًا لا يملك وظيفة أو معاش".

وناشد الشاب المريض المسؤولين، قائلًا: "بستغيث بوزيرة الصحة ومحافظ الفيوم وجميع المسؤولين المعنيين بتبني حالتي والتكفل بعلاجي أنا ووالدتي وتوفير أي عمل يؤمّن راتب شهري أستطيع من خلاله مواجهة الحياة وظروف المعيشة الصعبة التي أمر بها، وأتمنى أن يصل صوتي لأصحاب الأمر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر