اعلان

«معا نتعافى».. إقبال المواطنين على فرق الصحة بالبحيرة لتلقى لقاح كورونا.. (بث مباشر)

أهالي البحيرة يُقبلون على تلقي لقاح كورونا
أهالي البحيرة يُقبلون على تلقي لقاح كورونا

شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة اليوم انطلاق فعاليات مبادرة 'معا نتعافى'  لتلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا دون اللجوء لقوائم الانتظار.

وتهدف المبادرة إلى تلقيح 500 مواطنا، حيث يتم تلقيح 250 في يومها الأول على أن يتم تلقيح 250 آخرين يوم الإثنين القادم، وذلك ممن يعانون من أمراض مزمنة بالضغط والسكر وغيرها.

وقال الدكتور وليد الشرمة عضو مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الدولة وفرت كل سبل نجاح تلك المبادرة، مشيرًا إلى أن المبادرة تهدف إلى توفير اللقاح وتسهم في القضاء على قوائم الانتظار خاصة من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، وتشمل المبادرة تسجيل المواطنين الراغبين في تلقى لقاح فيروس كورونا عن طريق الحضور لمقر مركز خدمة المواطنين أو عبر خدمة الواتساب على الأرقام ٠١٥٥٥٥٣٣٣٢٨ أو عبر رسائل الصفحة الرسمية للنائب وليد الشرمة على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك'.

وأضاف شرمة أن تم تجهيز مركز لتلقى اللقاح بأرض المعارض أمام سينما النصر الصيفي بمدينة دمنهور، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروسات والأوبئة أثناء تلقي اللقاح بالتنسيق مع محافظة البحيرة و مديرية الصحة، لافتا إلى أنه تم تطعيم 250 مواطن بلقاح أسترازينكا.

محمد صلاح سعد الدين مدير احد الفنادق بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً