اعلان

فريق بحث للعثور على أهل متسول توفى بساحة البدوي في طنطا

جثة.. أرشيفية
جثة.. أرشيفية

أمر اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، مساء أمس، بتكثيف جهود البحث العثور على ذوي أحد المتسولين، والذى عثر على جثته أمام مسجد السيد البدوى فى طنطا، بدون إصابات، كما أمر بنشر صورة وأوصافه بكافة الأقسام والوحدات الأمنية لسرعة التعرف عليه.

تعود أحداث الواقعة لورود بلاغات من قبل المواطنين، يفيد بالعثور على شخص ملقى فى ميدان البدور، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة لمسن في العقد السادس من العمر، ولا توجد به أي إصابات ظاهرية، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة، وتم التحفظ على الجثة.

وكانت منطقة البوابة الأولى بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، شهدت أمس، مصرع شخص، أثناء عبور خط السكك الحديدة بأحد الفتحات الغير مخصصة لعبور المشاة.

ورد إخطار لمدير أمن الغربية، اللواء هانى مدحت من شرطة النجدة يفيد بوفاة شخص تحت عجلات القطار، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية، أثناء عبور ' محمود. ا' 45 سنة مقيم بمنطقة منشية الأمراء، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، صدمه القطار وتحول جسده إلى أشلاء، وتوفي في الحال.

حرر محضر بالواقعة وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المحلة العام، وإخطار النيابة العامة،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram