اعلان

طبيب الفنان شريف الدسوقي يكشف تفاصيل جديدة: كان رافضًا للكشف والعلاج (خاص)

شريف الدسوقي
شريف الدسوقي

قال الدكتور سامى رشاد زقيلح، استشاري جراحة أوعية دموية والقدم السكري بالإسكندرية، والقائم بإجراء عملية بتر قدم الفنان شريف الدسوقي، إن حالته ساءت نتيجة إصابته بـ«غرغرينا» سكر حادة.

وأوضح زقيلح، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه كان رافضا الخضوع للكشف والعلاج فى بداية الأمر، مؤكدًا أن الطرف السفلى الأيسر أصابه تآكل بالعضلات والعظام، مما جعله بحالة نفسية سيئة.

وأضاف استشاري جراحة القدم السكري، أنه تم عمل عدة فحوصات معملية للفنان شريف الدسوقي، والتي من خلالها تبين إصابته بتسمم في الدم وارتفاع نسبة السمية فيه، نتيجة «الغرغرينا»، مما استدعى إجراء عملية بتر عاجلة، وذلك لإنقاذ حياته، مؤكدًا أنه تم أخذ موافقة كتابية من شقيق الفنان قبل إجراء العملية، كإجراء قانونى، لافتًا إلى أن حالة الفنان تحسنت، وبالفعل خرج من المستشفى.

وأكد الدكتور زقيلح، أنه على تواصل مباشر بأسرة الفنان شريف الدسوقى لاستكمال بعض أعمال الغيار على الجرح الناتج عن العملية كل فترة.

يذكر أن الفنانة بدرية طلبة قد أعلنت إجراء الفنان شريف الدسوقي إجرائه عملية بتر لقدمه أسفل الركبة مساء أمس الإثنين، نتيجة تعرضه لإصابة من قبل وهو مريض سكر، مما أثرت على قدمه، ووصل الأمر إلى البتر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً