اعلان

إجراء عمليتي ولادة لسيدتين مصابتين بكورونا في عزل قنا العام

إجراء عمليتي ولادة لسيدتين مصابتين بفيروس كورونا بعزل قنا العام
إجراء عمليتي ولادة لسيدتين مصابتين بفيروس كورونا بعزل قنا العام

نجح فريق طبي بمستشفي قنا العام، بإشراف الدكتور محمد الديب، مدير المستشفى، في إجراء عمليتي ولادة لسيدتين مصابتين بفيروس كورونا ومحجوزتين بقسم العزل للعلاج من الفيروس.

أجري عمليتي الولادة، الدكتور هيثم وشاحي، أخصائي النساء والتوليد،و الدكتور محمد عدلي هاشم، طبيب نساء وتوليد، و الدكتور حسن مبارك، أخصائي تخدير، بإشراف الدكتور محمود عبدالرحيم داوود، رئيس قسم النساء والتوليد، ومتابعة الدكتورة إنجي خلف، أخصائي الباطنة ورئيس قسم العزل، وعاون الفريق الطبي، طاقم تمريض مكون من "أسماء عاشور، أسماء يوسف، نجوى حمادي، إيمان محمود" وأحمد ماضي، تعقيم العمليات.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير المستشفى، إنه استمراراً لجهود الأطقم الطبية والتمريض في تسجيل نتائج مميزة في التعامل مع مرضى فيروس كورونا بقسم العزل، أجريت مساء أمس عمليتي ولادة ناجحتين لسيدتين في العقد الثالث من العمر، ومصابتين بفيروس كورونا.

وأضاف الديب، أن السيدتين بحالة جيدة وكذلك أطفالهم، حيث أنجبت الأولي طفل ذكر، والأخرى أنثى، ويخضعان لفترة ملاحظة، لضمان تماثلهم التام للشفاء.

وأشار الديب، إلى أن المستشفى لا يتوانى عن تقديم كافة الدعم للمرضى بمختلف الأقسام حتى يتم التعافي والشفاء التام، وخاصة مرضى فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً