اعلان

حبس المتسول المتحرش بالفتيات بشوارع نجع حمادي 4 أيام

حبس المتسول المتحرش بالفتيات بشوارع نجع حمادي 4 أيام
حبس المتسول المتحرش بالفتيات بشوارع نجع حمادي 4 أيام

قررت النيابة العامة بنجع حمادي، برئاسة المستشار إيهاب الصاوي، والمستشار محمد المراغي، حبس المتسول المتحرش"، 4 أيام على ذمة التحريات لأنه يحمل أوراقًا وشهادات طبية مزورة، ويسير بها حاملاً للطفلة في شوارع مدينة نجع حمادي منذ سنوات، لإيهام المواطنين أن الطفلة تحتاج لتدخل جراحي أحيانًا، وتحتاج للكشف لدى الطبيب وشراء الأدوية اللازمة أحيانًا أخري، وذلك بغرض الحصول على أموالاً منهم.

كانت البداية عندما ضبطت الأجهزة التنفيذية والأمنية، اليوم الثلاثاء، المتسول المتحرش الذي أثار حالة من الغضب والرعب لدى السيدات والفتيات خلال الأشهر الماضية بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، في ذلك الوقت ، برئاسة عبد اللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي ، وعضوية محمد خلف الله احمد عضو المتابعة وحنان فوزي مسؤول حماية الطفل وسميه سيد مراجع ضمان بالشئون الاجتماعية ودعاء أحمد عضو الدفاع الاجتماعي بالشئون الاجتماعية بنجع حمادي ، عن شن حملة مكبرة للمرور على شوارع المراكز والمدن والقرى لضبط المتسولين ومنع ظاهرة انتشارهم واستغلال الأطفال في أعمال التسول.

وأسفرت الحملة عن ضبط عبد النبى.ح.ه، أخطر متسول في نجع حمادي والذي كان يظهر حاملا لطفلة صغيرة، يتسول بها، فضلا عن تحرشه بالسيدات والفتيات، كوسيلة منه لتخويفهن والحصول منهن على مبالغ مالية، تم تسليمه الى مركز شرطة نجع حمادي لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

جاء ذلك بناءً على قرار اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا بتشكيل لجنة بالقرار ٢٨٨ لسنة ٢٠٢١ بالمرور اليومى بدائرة مركز ومدينة نجع حمادي لمنع ظاهرة انتشار التسول واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتسولين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً