محافظ الدقهلية يفتتح مشروعات جديدة في قرية المقاطعة بتكلفة 15 مليون جنيه

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
كتب : عمروعلى

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، خلال زيارته لقرية المقاطعة مركز السنبلاوين، عددا من المشروعات الخدمية بتكلفة تقديرية 15 مليون جنيه بمشاركة المجتمع المدني.

ورافق "مختار"، الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية والدكتورة سارة عبدالحميد متدربة البرنامج الرئاسي والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس محمد سلامة مدير هيئة الأبنية التعليمية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وافتتح المحافظ قسم الحضانات بمستشفى المقاطعة المركزي بتكلفة 4 ملايين جنيه، ويحتوي على 9 حضانات وجهاز تنفس صناعي و2 كبسولة صفراء، و2 سيباب، وجهاز أشعه متنقل، و10 مونيتور.

كما افتتح مختار، مدرسة الحاج محمد عبدالعاطي الابتدائية بتكلفة 7 ملايين جنيه تقريبا على مساحة 2399 مترا، وتضم 24 فصلا؛ 6 رياض أطفال و18 فصلا تعليميا.

وأيضا افتتح المحافظ، مدرسة اللواء عبدالعاطي الرسمية للغات بتكلفة 4 ملايين جنيه تقريبا على مساحة 3794 مترا، وتضم 14 فصلا؛ 2 رياض أطفال و12 فصلا تعليميا حيث تعد أول مدرسة رسمية للغات يتم إنشاؤها داخل القرى.

وثمن محافظ الدقهلية دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي يضرب أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات، وأكد على أن المجتمع المدني شريك أساسى مع الحكومة في بناء مصر الحديثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً