اعلان

أول تعليق لأسرة «طفل العجانة» بأسوان بعد الحكم بالسجن المشدد 15 سنة على الجاني

"طفل العجانة" بأسوان
"طفل العجانة" بأسوان

كشفت أسرة الطفل محمد مصطفى شحات المعروف بـ '' طفل العجانة''، أن صدور الحكم بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، هون عليهم إلى حد ما شعورهم، لما فعله عامل المخبز وإلقاء طفلهم داخل ألة عجن الخبز.

وأضافت الأسرة، في تصريحات خاصة لـ'' أهل مصر، '' أنهم لديهم حالة من الرضى بشكل نسبي بعد صدور الحكم، لمعاقبة الجاني على ما فعله في طفلهم الذي لا يستطيع الحركة ويجلس على كرسي متحرك، خاصة أن نسبة شفائه ضعيفة.

و قررت محكمة جنايات أسوان، الحكم بالسجن المشدد لمدة 15 سنة على المتهم بإلقاء طفل داخل العجانة بمخبر فينو كائن بقرية سلوا التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان.

جدير بالذكر أن ترجع تفاصيل القضية إلى شهر أغسطس الماضي، عندما وتلقى اللواء مصطفى عبدالفتاح، مدير أمن أسوان السابق، إخطارًا يفيد بتحرير أسرة الطفل محمد مصطفى محمود شحات، محضر بقسم شرطة كوم أمبو برقم 3981 إداري لـسنة 2020، يتهم عامل مخبز بإلقاء الطفل داخل ألة العجن وتشغيلها عليه.

و وصل إلى مطار أسوان، مارس الماضي، الطفل محمد مصطفى 15 سنة الشهير بـ'' طفل العجانة''، بعد فترة علاجه بمستشفى الشيخ زايد التخصصى وتلقيه للعلاج الطبيعى.

وتابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وصول طفل العجانة لمطار أسوان، وجاء ذلك استمراراً للتواصل الإنسانى من محافظ أسوان لمتابعة حالة الطفل.

ووفرت سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى أسوان الجامعى للإطمئنان على حالته الصحية بشكل كامل، حيث أنها مستقرة وسيتلقى العلاج الطبيعى مجاناً، وذلك وبناءاً على توجيهات محافظ أسوان.

كما أنه سيتم استكمال برنامجه العلاجى خلال الفترة القادمة من خلال الأطباء والإستشاريين المتخصصين بأشراف من الدكتور أشرف معبد مدير عام المستشفى.

وكان وجه محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، مدير عام الإسعاف الدكتور محمد الدخيلى للتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية لتوفير سيارة لنقل الطفل محمد إلى مطار القاهرة عقب إنتهاء فترة علاجه بمستشفى الشيخ زايد التخصصى وتلقيه للعلاج الطبيعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»