اعلان

مصطافو مطروح يترقبون أسعار خدمات الشواطئ.. العاملون: ننتظر بفارغ الصبر بعد عام كورونا (صور)

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

مع اقتراب الموسم السياحي بمطروح، يحرص عشاق المدينة على معرفة أسعار الخدمات خاصة الشماسي وتذاكر دخول الشواطئ العامة، لا سيما أن المصطافين في مطروح هم غالبا من فئة محدودي ومتوسطي الدخل.

وقال أحمد فتحي من العاملين بالشواطئ العامة، إن أسعار الشواطئ تحددها الجهات المعنية كل عام، مشيرا إلى أنها قبل جائحة كورونا، تحديدا في صيف 2019، كانت تتراوح بين 100 و150 جنيها لـ3 كراسي وشمسية، وتزيد عند زيادة الكراسي، فيما يصل سعر البرجولا إلى 200 جنيه.

شواطئ مطروح

وطالبت أحلام المصري، من مطروح، بمراعاة عدم رفع أسعار تذاكر الدخول والشماسي بسبب ضعف دخل مستوى المصطاف الذي يأتي لمطروح ليستمع بالشواطئ، حيث إن معظهم من موظفي الشركات.

ويشير محمد صلاح مدير أحد الفنادق بمطروح، إلى أن أسعار دخول الشواطئ ستكون في متناول الجميع، منوها بأن العاملين بالفندق كانوا في انتظار فتح الشواطئ العامة بفارغ الصبر بعد غلقها العام الماضي بسبب كورونا، وهو مصدر الرزق الرئيسي لهم، مطالبا الأجهزة التنفيذية تحديد أسعار تذاكر دخول الشواطئ مبكرا.

شواطئ مطروح

من جانبه أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الأسعار سوف تكون في المتناول لكي يستمتع رواد مطروح بالشواطئ، وسيتم وضع لافتات بقائمة الأسعار بكل شاطئ، بالإضافة إلى تكليف لجان المتابعة الميدانية بمراقبة الأسعار المقررة، والإجراءات الاحترازية التي نص عليها مجلس الوزراء.

شواطئ مطروح

شواطئ مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً