اعلان

التفاصيل الكاملة لحريق 4 مصانع كبرى في بركة السبع بالمنوفية (فيديو وصور)

حريق مصانع بركة السبع
حريق مصانع بركة السبع

أثار حريق هائل في عدد 4 مصانع جلود وسناكس بالبر الشرقي بمدينة بركة السبع التابعة لذات المحافظة، حالة ذعر شديد بين أهالي محافظة المنوفية عقب تصاعد دخان وألسنة اللهب من المصانع ليغطى الدخان سماء المدينة.

حيث أنقذت العناية الإلهية مدينة بركة السبع من كارثة كادت أن تؤدي بأرواح العديد من المواطنين، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من إطفاء الحريق وإخراج بعض المواد التي تُساعد علي زيادة اشتعال النار لساعات أخرى.

حريق مصانع بركة السبع

ودفعت قوات الحماية المدنية بمديريتي أمن المنوفية والغربية بعدد 14 سيارة إطفاء من بينهم 4 عربات رغاوي إطفاء، فضلاً عن حضور عدد من عربات الإطفاء من القاهرة والقليوبية بإجمالي 24 سيارة إطفاء.

حريق مصانع بركة السبع

وفي سياق مُتصل تواجد اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية والدكتور ياسر الجندي رئيس الوحده المحلية لمدينه برمة السبع، في موقع الحادث أثناء السيطرة على الحريق، وأكد مصدر بمديرية أمن المنوفية انه جاري حصر الخسائر المادية، والتعرف على أسباب الحادث بعد تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حريق مصانع بركة السبع

كان قد تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطار من مدير إدارة البحث الجنائي، يُفيد بإشتعال النيران في عدد 4 مصانع 'جلود وسناكس' بالبر الشرقي بمدينة بركة السبع التابعة لذات المحافظة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لإطفاء الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ومعرفة سبب الإشتعال.

حريق مصانع بركة السبع

حريق مصانع بركة السبع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً