اعلان

رئيس جامعة قناة السويس يتفقد سير الامتحانات من داخل اللجان (صور)

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة حريصة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات حفاظا على سلامة الجميع داخل الجامعة فى إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها صباح اليوم، يرافقه بها الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للمرور ببعض كليات الجامعة من أجل متابعة سير الامتحانات والتأكيد على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأوضح الدكتور أحمد زكي، أن الامتحانات العملية انتهت الأسبوع الماضي فى جو من الهدوء والالتزام، مشيرا إلى أن الجامعة تستكمل أعمال الامتحانات، والتى تشهد هذا الأسبوع امتحانات التخلفات ومتطلب الجامعة على أن تبدأ الامتحانات النظرية السبت المقبل.

ومن جانبه، أشاد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمدى التزام الجميع داخل الجامعة بالتعليمات سواء الاحترازية أو أعمال الامتحان، موضحا حرصهم على سلامة الجميع بداية من دخولهم من بوابات الجامعة مرورا باللجان الامتحانية حتى خروجهم مرة أخرى وذلك من خلال قياس درجات الحرارة و التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامة واستخدام المطهر كما تقوم الكليات برش اللجان وتطهيرها بصفة مستمرة.

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن اليوم شهد امتحان مادة مبادئ الجودة، مشيرا إلى أن الامتحانات تسير بشكل هادئ و منتظم يسوده الالتزام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً