اعلان

منع طالبة من دخول امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف لسبب غريب

طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، أرشيفية
طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، أرشيفية

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم ببنى سويف، إنه تعقيبا على منع طالبة بالصف الثالث الإعدادى بإحدى مدارس إدارة ناصر التعليمية، سيتم استكمال الطالبة امتحاناتها فى الامتحانات التكميلية القادمة.

وأوضح أن الطالبة "عزة، ٲ" الطالبة بإحدى مدارس إدارة ناصر التعليمية، فوجئت أثناء دخولها الامتحان، بعدم وجود اسمها في كشوف الامتحانات وأرقام الجلوس بالمدرسة، مشيرا إلى أن الطالبة قامت بتسديد المصروفات المدرسية، ولم تسلم إيصالات الدفع إلى المدرسة.

وأضاف أن عدم قيام الطالبة بتسليم إيصالات الدفع إلى المدرسة ترتب عليه عدم إدراج اسمها في كشوف الامتحانات وأرقام الجلوس، وذلك بسبب عدم ذهاب طلاب الشهادة الإعدادية إلى المدارس بسبب جائحة كورونا.

ويؤدى 51 ألف و 564 طالبا وطالبة من طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، اليوم الثلاثاء، أولى أيام الامتحانات لمادة اللغة العربية والخط والإملاء بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، من خلال 330 لجنة فرعية موزعين على جميع الإدارات التعليمية، والتى تنتهى يوم ال 7 من شهر يونيو الجارى.

وأكدت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، على أن المديرية قد أتمت استعداداتها ت لبدء ‏امتحانات الشهادة الإعدادية ،مشيرة إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات فرعية بإدارات التعليم متصلة على مدار الساعة بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير الامتحانات،مضيفة أنه قد تم الانتهاء من توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على 330 لجنة على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً