اعلان

«جنايات الفيوم»: حبس عامل عام هدد فتاه بنشر صورها مقابل علاقة جنسية معه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الفيوم الدائرة الرابعة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار حسن دياب، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا وإسلام خليل إبراهيم وكيل المدعي العام فايز محمد رشاد وأمانة سر ثروت حكيم بمعاقبة عامل بالحبس عام بتهمة تهديد فتاة بنشر صورها مقابل علاقة جنسية.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما إحالة المستشار يحيي الزراع المحامي العام لنيابات الفيوم القضية رقم 26403 لسنة 2018 جنايات سنورس والمقيدة برقم 968 لسنة 2018 كلي الفيوم على خلفية تهديد المجني عليها "هدي . ز . ا" بنشر صور خاص بها لكي تحصل عليها عن طريق اختراق الحساب الشخصي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وذلك لحملها على إقامة علاقة جنسية غير مشروعة معه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وتسبب عمدا في إزعاج المجني عليها بالقول على وجه يخدش الحياء، وكان ذلك عن طريق استخدام وسائل الاتصالات، وذلك حيث نقل الصور من هاتفها النقال التقطت بمكان خاص، مستخدما في ذلك هاتفه في اختراق حسابها الشخصي على موقع التواصل "فيس بوك".

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس، باتهام "محمود . ح .ع . م" 28 سنة عامل مقيم دوار جبلة التابعة لمركز سنورس محافظه الفيوم، هدد المجني عليها "هدي . ز . ا" بنشر صور خاص بها عن طريق اختراق الحساب الشخصي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وذلك لحملها على إقامة علاقة جنسية غير مشروعة.

وتم إلقاء القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

WhatsApp
Telegram