اعلان

3 كليات بجامعة المنوفية تحصل على المراكز الأولى بمسابقة «التميز البيئي»

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

عقد صباح اليوم الدكتور عبدالرحمن الباجوري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الجلسة التاسعة مستهلا الجلسة بإعلان نتيجة مسابقة التميز البيئي للكليات للترم الثاني، حيث أعلن بفوز كلية التربية بالمركز الأول والتمريض بالمركز الثاني والطب بالمركز الثالث مع تخصيص جوائز مالية للكليات الفائزة.

وقدم التهنئة للدكتور محمود المتيم وكيل كلية التجارة لحصوله على الأستاذية، وماجدة عبدالمجيد لتوليها مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الباجوري على تفعيل مجلة البحوث البيئية، مشيرًا إلى أنها بصدد الحصول علي درجة تحكيم معتمدة خلال يوليو المقبل، بالإضافة إلى تفعيل بروتوكول تعليم الكبار والتشديد على عدم حصول طلاب مراحل البكالوريوس والليسانس للكليات النظرية على شهادة التخرج إلا عقب محو أمية من 2-4 مواطن.

كما ألقى الباجوري الضوء علي الدورات التدريبية الخاصة التي يقدمها القطاع للمجتمع الداخلي والخارجي، مشيرًا إلى توحيد الشهادات المقدمة للمراكز واعتمادها بباركود حتي يتم اعتمادها وعدم تزويرها

وتحدث الدكتور فيصل جودة حول الوضع الراهن في مواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا "كوفيد-19"، مشيرًا إلى أن الوضع مستقر وتسعي الدولة في إعطاء اللقاح لكافة الشعب المصري، مشددًا على مواصلة الجهود المبذولة في الوقاية من انتشار الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية