اعلان
اعلان

محافظ القليوبية يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بشبين القناطر

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، بهدف الوقوف على جميع المعوقات، والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام، ورئيس مدينة شبين القناطر وممثل جهاز تعمير القاهرة الكبرى، وعدد من القيادات التنفيذية، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد المنسي) و مؤسسة حياة كريمة.

وناقش المحافظ مع الجهات المعنية عددا من القطاعات بالمبادرة وتشمل قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي ومجمعات الخدمات والغاز والكهرباء والصحة والتعليم والأبنية التعليمية وجميع الأنشطة الرياضية والثقافية، وجميع الخدمات التي يحتاج إليها المواطن ليعيش حياة آدمية كريمة، مؤكدا أن هناك زيارات ميدانية يتم من خلالها متابعة المشروعات على أرض الواقع واستعراض معدلات التنفيذ بالمشروعات الجاري تنفيذها، مشدداً على سرعة إنهاء الاعمال وإعداد المقايسات والتصميمات الهندسية المحددة.

ووجه بالتنبيه على جميع القطاعات المختلفة بموافاته بنسب التنفيذ التي وصلت إليها المشروعات التنموية حتى الآن، وبصورة أسبوعية أولا بأول، وكذا المواعيد التي ستنتهي فيها تلك المشروعات بصفة نهائية، فضلا عن التنسيق التام فيما بينهم لإنجاز مشروعات التطوير في الوقت المحدد وبالدقة المطلوبة.

وأشار إلى أن القيادة السياسية للدولة تولي اهتماما كبيرا بتنفيذ المشروعات الخدمية لتحقيق الصالح العام للمواطنين، كما يتم التنسيق مع كافة الوزرات والجهات المعنية لإزالة المعوقات والوقوف على الاحتياجات الفعلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً