اعلان

ننشر فيديو لحادث قطار ركاب السد العالي في أسوان

خروج جرار عن القضبان بأسوان
خروج جرار عن القضبان بأسوان

حصلت ''أهل مصر'' على فيديو قطار ركاب رقم ١٠٢٤ خط أسوان _ السد العالي، الذي وقع حادث تصادم بينه مع جرار أخر ''إمداد''، صباح اليوم السبت.

وارتفع عدد مصابي حادث قطار تصادم بين قطار ركاب رقم ١٠٢٤ خط أسوان _ السد العالي، مع جرار أخر ''إمداد''، ل13أشخاص بدلاً من 5، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتلقى مدير أمن أسوان، اللواء عصام عثمان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين جرار قطار ركاب رقم ١٠٢٤ خط أسوان _ السد العالي، مع جرار إمداد آخر، حيث إنه تم استدعاء جرار الإمداد بعد تعرض الجرار الأول لعطل عند منطقة بين الصداقة والسد العالي، وأثناء قدوم الجرار الأخير مسرعًا وقع تصادم بينهم، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا، وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين قطار ركاب رقم ١٠٢٤ خط أسوان _ السد العالي مع جرار أخر ''إمداد''، ما أسفر عن إصابة 13 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

WhatsApp
Telegram