اعلان

ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ عن امتحان اللغة العربية: سهل ومباشر (فيديو وصور)

أدى اليوم السبت 57 ألف و676 طالب وطالبة بكفر الشيخ امتحان اللغة العربية في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية، وعُقد الامتحان في الساعة التاسعة صباحاً وانتهى في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح هذا اليوم.

وكان لـ'أهل مصر' لقاء مع عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ لمعرفة ردود أفعالهم حول امتحان اللغة العربية الذي عُقد اليوم.

تقول أمنية محمود لـ 'أهل مصر': الامتحان كان سهلاً، ولكن الوقت كان غير مناسب، حيث لم نستطع مراجعة الإجابات، وأنه لم يكن هناك أى أسئلة صعبة بالامتحان، وأن أغلب الأسئلة كانت متوقعة، وأضافت: كان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان وكنا جميعاً نرتدى الكمامات.

وقالت شهد السيد: الامتحان كان سهلاً، ولم تكن هناك أسئلة صعبة، وأن أغلب الأسئلة كان متوقعاً، وأوضحت أن الوقت كان مناسباً للإجابة على الأسئلة، وأن الجميع كان ملتزم بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان.

وقالت جهاد منتصر: الامتحان كان سهلاً، ولكن الوقت لم يكن كافياً لمراجعة الإجابات، أي أنه كان كافياً فقط للإجابة على الأسئلة، وأوضحت أن الأسئلة كانت متوقعة.

وقالت شهد عبد العزيز: الامتحان كان سهلاً، ولكن الوقت لم يكن مناسباً للإجابة على الأسئلة، وأوضحت أن الأسئلة لم تكن صعبة باستثناء نقطة واحدة في النحو، وأن الأسئلة كانت متوقعة، وأوضحت أنه كان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان.

يُذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ بدأت اليوم السبت بمادة اللغة العربية، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق ١٠ يونيو من الشهر الجاري.

WhatsApp
Telegram