اعلان

طلاب الإعدادية بسوهاج عن امتحان اللغة العربية: في مستوى الطالب المتوسط (فيديو)

وقال كريم عبد الفتاح محمد طالب في الصف الثالث الإعدادي، إن امتحان اللغة العربية، كان واضحًا وسهلا ومباشر.

وأضاف محمد جمال طالب في الشهادة الإعدادية بسوهاج، أن امتحان اللغة العربية اليوم، كان سهل وبسيط، وفي مستوى الطالب المتوسط، ونتمنى أن تكون جميع المواد كذلك.

وأكد مصطفى محمد، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، على أن امتحان اليوم، كان في مستوى جميع الطلاب، ما أدى إلى حالة من الارتياح والسعادة، حيث إن الامتحان تم الانتهاء من الإجابة عليه في أقل من ساعة.

وتابع السيد صبري، طالب، أنه كان هناك تشديدات على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، من لحظة دخول المدرسة حتى دخول اللجان ونحن نرتدي الكمامات، مع التباعد التام بين الزملاء بعضهم لبعض.

ويذكر أنه قد أعلن الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج في بيان له، أن المديرية تتابع إجراء امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية، والتي ستعقد خلال الشهر الجاري، متابعة مباشرة، ومتواصلة.

وقال 'أبو زيد في بيانا له، إن عدد الطلاب الذين سيخوضون امتحانات نهاية العام الدراسي في الشهادة الإعدادية بسوهاج يبلغ 79256 طالبًا وطالبة، سيؤدون الامتحانات في 516 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة، حيث سيتم توفير جميع سبل الراحة للطلاب والقائمين على أعمال الامتحانات بجميع اللجان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي