اعلان

مجزرة الساطور بسوهاج.. النيابة العامة تصل موقع جريمة قتل عامل لوالديه وابني شقيقته للمعاينة

 عامل يذبح والديه وابني شقيقته بـ"ساطور" في سوهاج
عامل يذبح والديه وابني شقيقته بـ"ساطور" في سوهاج

وصل منذ قليل، فريق من النيابة العامة بقرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، إلى مكان مجزرة الساطور لمعاينة جثامين واقعة قيام عامل بقتل والديه المسنين، وابني شقيقته، حيث سيتم تحويل الجثامين بعد معاينة النيابة إلى مستشفى العسيرات، لاستكمال باقي الإجراءات القانونية وتشريح الجثامين ثم دفنهم.

وطلبت النيابة العامة، من مباحث شرطة العسيرات سرعة الانتهاء من التحريات اللازمة، والتحري عن ملابساتها.

مجزرة الساطور

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته، وانتقل إلى مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، حيث تبين من المعاينة والفحص قيام 'جورج. س. ي'، 27 عاما، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعو 'آمال. ن'، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

وتبين من المعاينة أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور، ولم يغادر مسرح الجريمة حتى أن تم القبض عليه، وجارِ تحرير محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا