اعلان

محافظ الوادي الجديد ومدير الأمن ينتقلان لموقع حادث أتوبيس طريق الداخلة.. وطوارئ بالمستشفيات لاستقبال المصابين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات الخارجة والداخلة لاستقبال مصابي حادث التصادم الذي وقع، مساء الأحد، بالكيلو ٦٥ بطريق تنيدة - الداخلة بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل.

حادث طريق الوادى الجديد

هذا وانتقل المحافظ، يرافقه اللواء محمد توفيق، مدير أمن المحافظة، ومسئولي الصحة والإسعاف إلى موقع الحادث، مؤكداََ أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف للموقع فور وقوع الحادث، والتنسيق مع وزارة الصحة ومحافظة أسيوط لتقديم الدعم والرعاية اللازمة للمصابين ، وجاري نقل المصابين لمستشفى الداخلة العام ورفع آثار الحادث والوقوف على ملابساته.

وكان قد لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب أكثر من 20 آخرين في حادث تصادم مروع بين سيارة نقل و أتوبيس نقل ركاب كان متجه من الخارجة للداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وتم والدفع بـ12 سيارة إسعاف لموقع الحادث لنقل الضحايا.

وتلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادى الجديد، إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس نقل ركاب بطريق الخارجة- الداخلة، بالقرب من مركز بلاط، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، والاستعانة بسيارات إسعاف من مركز الخارجة لنقل المتوفين واسعاف المصابين ونقلهم لتلقي العلاج بمستشفى الداخلة العام التي رفعت حالة الطوارئ القصوى لاسعاف المصابين وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخارجة، وأسيوط الجامعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة