اعلان

1319 محضرا تموينيا في حملات على الأسواق والمخابز خلال شهر بالإسكندرية

محافظة الاسكندرية تحرر 1319 محضر تموين على الاسواق والمخابز المخالفة خلال شهر
محافظة الاسكندرية تحرر 1319 محضر تموين على الاسواق والمخابز المخالفة خلال شهر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية برئاسة محمد سعد مدير المديرية، عددا من الحملات الرقابية التي استهدفت جميع أحياء المحافظة خلال شهر مايو الماضي، وأسفرت عن تحرير 1319 محضرا، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التنفيذية.

وأوضح سعد، أن إجمالي المحاضر التي تم تحريرها للحد من المخالفات التموينية في مخابز الإسكندرية بلغت 610 محضرا متنوعا، من بينها 66 محضر عدم نظافة أدوات العجن، و54 محضر توقف المخابز عن العمل دون إذن مسبق.

وأشار مدير مديرية التموين إلى أنه تم تحرير 708 محاضر أثناء الحملات الرقابية على الأسواق ومحطات البوتاجاز والمحال التجارية، منها 35 محضرا لبيع السلع بأزيد من السعر المقرر لها، و225 محضرا للمحال والأسواق لعدم الإعلان عن سعر السلع، و305 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، و14 محضرا لبيع بضائع مجهولة المصدر، بالإضافة إلي 52 محضرا لاستخدام أوراق مطبوعة في تغليف المواد الغذائية مما يضر الصحة العامة للمواطنين. من جانبه، وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مديرية التموين وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بتشديد الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والمحال لضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية ومنع التلاعب بصحة وأرواح المواطنين أو استغلالهم بأي شكل من الأشكال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة