أزهر السويس يستعد لامتحانات الشهادة الثانوية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

على قدم وساق، تستعد المنطقة الأزهرية بالسويس للتجهيز لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث اجتمع اليوم، الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، وسعد أبو الحمد مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، مع الإداريين بلجان الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠م، وبحضور الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية، ومحمد عز العرب مدير الإمتحانات.

وتحدث الدكتور أحمد حمادي، خلال الاجتماع، عن أهمية الالتزام بجميع تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الشأن، وتوزيع الأعمال مسبقا على جميع الأعضاء.

وأكد حمادي، مجددا على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، ومتابعة تطهير وتعقيم اللجان، وقياس درجة الحرارة للجميع قبل دخول اللجنة، مؤكدا على جميع المشاركين ضرورة الحصول على لقاح فيروس كورونا قبل بداية الامتحانات حفاظا على سلامة الجميع.

كما اجتمع الدكتور أحمد حمادي، مع أفراد الخدمات المعاونة المشاركين في اللجان، بحضور محمد معوض مسؤول الأمن بمنطقة السويس الأزهرية، وأكد لهم أن دورهم هام جدا في كل مكان وأنه لا غنى عنهم في أي مكان، مؤكدا للجميع أنه يجب اتباع التسلسل الصحيح للإبلاغ عن أي شيء داخل اللجان، وأن غرفة العمليات بالمنطقة متواجدة بشكل دائم طوال الامتحانات.

جدير بالذكر أنه سبق ذلك الاجتماع جولة مرورية على جميع مقار اللجان والاطمئنان على جميع المرافق والمقاعد، وذلك بوقت كاف قبل بداية الامتحانات لعمل أى صيانة أو إصلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى إريتريا لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات