اعلان

تصدع 10 منازل إثر قيام سيدة بالتنقيب عن الآثار بالاستعانة بدجال فى بنها (صور)

تصدع منازل
تصدع منازل

شهدت منطقة الجراب بقرية بطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، تصدع 10 منازل إثر قيام ربة منزل بالحفر للتنقيب عن الآثار أسفل منزلها، وتكثف مباحث مركز بنها جهودها للقبض على المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.

تصدع منازل

وانتقل المحاسب حسام عبده الرفاعى رئيس الوحدة المحلية ببطا، لموقع المنازل المتأثرة بأعمال الحفر والتنقيب أسفلها بمنطقة الجراب ببطا.

واستمع رئيس الوحدة المحلية ببطا، لشكاوى أهالي المنطقة المتأثرة بالحفر أسفلها وتفاصيل الواقعة.

تصدع منازل

وأكد رئيس الوحدة المحلية ببطا، فى تصريحاته، أن الواقعة تتمثل في قيام ربة منزل بالتعاون مع دجال بعمل أنفاق والحفر أسفل المنزل والمنازل المجاورة مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل.

تصدع منازل

وقرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تشكيل لجنة فنية برئاسة المهندس على عبد الستار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها، ورئيس الوحدة المحلية وعضوية محمد عبد الغفار فنى التنظيم الذى أرشد عن الواقعة.

تصدع منازل

كان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه إخطارا من نقطة شرطة كفر الجزار، بتضرر عدد من الأهالى بقرية بطا من ربة منزل أحد الجيران، واتهام صاحبته بالاستعانة بدجال والحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل أنفاق للبحث عن الآثار مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل، جارى ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تصدع منازل

WhatsApp
Telegram