اعلان

رئيس مدينة سيوة: لهذه الأسباب.. الواحة أشهر مقاصد السياحة الاستشفائية (صور)

واحة سيوة
واحة سيوة

قال العميد عصام عبدالغنى رئيس مركز ومدينة سيوة، إن الواحة تعتبر من المقاصد السياحية الأشهر بما تضمه من أنماط سياحية ومنها السياحة الاستشفائية المتمثلة في رمال منطقة جبل الدكرور، وبحيرات الملح، وعين المياه الكبريتية، والطبيعة الخلابة.

وأضاف أن اهتمام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بواحة سيوة وتوجيهاته المستمرة بالارتقاء بالقطاع السياحى لما له من مردود اقتصادى كبير على أهالى الواحة، مصرحا بأننا نستهدف أن تكون واحة سيوة نسبة الإشغالات بها مستمرة طوال العام، وأن موسم السياحة الاستشفائية يبدأ من منتصف يونيو حتى منتصف سبتمبر المقبل، ويتم حاليا رفع درجة الجاهزية لاستقبال الرواد والزوار في هذا التوقيت من العام.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محمود الدميرى مدير مكتب تنشيط السياحة بسيوة مع العاملين بقطاع السياحة الاستشفائية بسيوة حيث تحدث عن دور هيئة تنشيط السياحة في الترويج السياحى من خلال الكتيبات والأفلام التى تعكس جمال الواحة، فيما تحدث المسعف أحمد عبدالله عن الإرشادات الصحية للتعامل مع الحالات، ودور الإسعافات الأولية وطرق التعامل مع الخاضعين للعلاج.

وأعرب الحضور عن شكرهم لرئاسة مدينة سيوة ، وهيئة تنشيط السياحة لدعم قطاع السياحة الاستشفائية بسيوة.

فيما قدم رئيس مركز ومدينة سيوة الكتيبات والنشرات السياحية للعاملين بمجال السياحة الاستشفائية المقدمة من مكتب تنشيط السياحة.

واحة سيوة

واحة سيوة

واحة سيوة

اجتماعات هيئة تنشيط السياحة بسيوة

اجتماعات هيئة تنشيط السياحة بسيوة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا