المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصرع شاب في حادث دهس بسبب حركات بهلوانية وخمسات أثناء زفاف بالفيوم

أهل مصر
صورة أرشيفية.
صورة أرشيفية.

لقي شاب مصرعه يبلغ من العمر ٣٢ عاما، أثناء توجهه في موكب زفاف شقيقه إلي بحيرة قارون علي طريق الفيوم القاهرة أمام عمارات ميمنة في محيط دائرة مركز سنورس، عندما اصطدم به شخص متعمدا إيذاءه.

تلقى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت مٱمور مركز سنورس يفيد بحدوث انقلاب سيارة ملاكي بها شخص وثلاث سيدات أثناء توجههم في موكب زفاف شقيقه إلى إحدى قاعات علي ضفاف بحيرة قارون، حيث اصطدم به أحد الأشخاص أثناء عمل "خمسات وحركات بهلوانية" بسيارة مما أدى انقلاب سيارة شقيق العريس وادي الي مصرعه وإصابة باقي الأسرة بكسور وفر هاربا.

وأكد شهود العيان بأن الجاني لم يكن من المدعويين ولا تربطهم به صلة قرابة ويدعي كيرلس منير فائق، ويبلغ من العمر 21 عاما ومقيم بمركز سنورس وأنه تعمد إيذاء شقيق العريس.

وقال أحد المصادر في مركز شرطة سنورس إن الحادث ليس الأول للشاب بل له أكثر من حادثة من هذا النوع ويفر من قبضتهم بالاستعانة بإحدى شقيقاته التي تعمل في دولة السعودية والآخر تعمل في دولة قطر للهروب من المحاكمة.

تجدر الإشارة إلى أن المجني عليه، ماركو عادل، حديث الزواج ولديه طفلة تبلع من العمر شهرين فقط تم حرمانها من أبيه بسبب تصرف طائش من شاب لا يعرف المسئولية متهور في تصرفاته بسبب طلبية كل طلباته من شقيقاته

وحرر رئيس مباحث مركز سنورس الرائد محمد هاشم محضر رقم ٨٨٢٣ لسنة ٢٠٢١ جنح سنورس وتم عرضه علي النيابة العامة التي أمرت بسرعة القبض على الجاني.

عاجل
عاجل
السيسي يشدد على صون مال الوقف وتنميته وإزالة أي تعدٍ عليه