المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد غضب السوشيال ميديا.. إزالة لوحة حجر أساس دورة مياه في قنا

أهل مصر
افتتاح مسجد ـ أرشيفية
افتتاح مسجد ـ أرشيفية

حالة من الغضب سادت بين رواد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد نشر صورة حجر أساس لافتتاح دورة مياه مسجد الرحمة بساحل دراو بمركز نقادة، من مركز إعلام محافظة قنا، والتي تم حذفها فيما بعد.

وطالب أهالي قنا بفتح تحقيق عاجل حول الواقعة، وأن ذلك خطأ فادحا لوضع حجر أساس بافتتاح دورات مياه حمامات المسجد بدلا من افتتاح المسجد، وكانت الصورة ضمن الصور التي تم إرسالها مكتب اعلام محافظة قنا في بيان افتتاح وتجديد 4 مساجد.

وحاول "أهل مصر" التواصل بالشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف في قنا للتعليق على الواقعة ولكنه لم يرد.

غضب أهالي قنا بعد وضع حجر أساس لافتتاح دورة مياه مسجد

وكانت محافظة قنا، شهدت اليوم الجمعة، افتتاح 4 مساجد جديدة بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد التي تمت بهم بتكلفة مالية بلغت 1.8 مليون جنيه.

وقال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إنه جرى افتتاح مسجد الرحمة بساحل دراو التابع لمركز نقادة على مساحة 75 مترا بتكلفة 300 ألف جنيه، ومسجد العتيق بطريق مصر أسوان بمركز دشنا على مساحة 140 مترا بتكلفة 290 ألف جنيه، ومسجد أبو بكر الصديق بقرية أبو عموري التابعة لمركز نجع حمادي على مساحة 360 مترا بتكلفة 860 ألف جنيه، ومسجد أبو القاسم وشهرته العقبي بمركز قوص على مساحة 320 مترا بتكلفة 350 ألف جنيه، مشيرا إلى أن تنفيذ أعمال الاحلال والتجديد تمت من خطة وزارة الأوقاف وبالجهود الذاتية.

عاجل
عاجل
السيسي يشدد على صون مال الوقف وتنميته وإزالة أي تعدٍ عليه