اعلان

العثور على فتاة هربت من دار لرعاية الأيتام بالفيوم

الفتاة المعثور عليها
الفتاة المعثور عليها

تمكن أهالي الفيوم من العثور على فتاة تدعى "سما. م" تبلع من العمر أربعة عشرة عاما، هاربة من دار عائشة حسانين لرعاية الأطفال الأيتام، بعد ما تم نشر صورتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتلقى مدير أمن الفيوم اللواء رمزي المزين، إخطارا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بالعثور على الفتاة التي هربت من دار عائشة حسانين لرعاية الأطفال الأيتام والتي قامت رئيسة الدار بتحرير محضر وقت اختفائه وهروبها،

وقالت الفتاة في أقوالها في محضر العثور عليها أنها فرت من سوء معاملة مشرفين الدار.

فيما نفت إدارة دار عائشة حسانين بالفيوم أقوال الفتاة بالمحضر، وأكدت بأنه يتم تنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لهذا الدار طبقا لتعليمات وزارة التضامن الاجتماعي خاصة في هذا السن حرصا على سلامة الجميع ووجود ذكور وإناث في الدار،

كما يتم عمل نشاطات ثقافية واجتماعية ورياضية ورحلات لجميع المقيمين بالدار وتقديمهم في أفضل مدارس المحافظة ويقوم بالإشراف عليهم بأفضل المشرفين والمدرسين المؤهلين.

وأكد إدارة الدار، أن" سما" دائماً تختلق المشاكل وآخرها كانت مشكلة مع مديرة مدرستها ودائما المشاجرة مع أخواتها في الدار وتم عمل المحاولات لتحسين سلوكها العصبي بأفضل المتدربين والمؤهلين لتحسين سلوكها لكن لم تتقبل لأنها تريد أخذ الحرية المطلقة وعدم تنفيذها للقوانين واللوائح المنظمة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة من قِبل رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم الرائد حسين فؤاد وإحالة المحضر النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وتسليم الفتاة لإحدي المتطوعات لحين إيجاد دار رعاية أخرى داخل المحافظة أو خارجها أو على حسب قرار النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو